محافظ الشرقية يستثنى طلاب الصف الثالث الثانوى من قرارات الدروس الخصوصية


محافظ الشرقية يستثنى طلاب الصف الثالث الثانوى من قرارات الدروس الخصوصية 

قرر الدكتور رضا عبد السلام، محافظ الشرقية، إرسال خطاب لوزير التربية والتعليم يطالب فيه باستثناء طلاب الصف الثالث الثانوى من قرار منع الدروس واغلاق مراكز الدروس بناء ع رغبة الطلاب وأولياء أمورهم. وصرح “المحافظ ” في تصريحات خاصه أن السبب وراء التراجع هو مصلحه الطلاب الذين قطعوا شوط طويل في الدروس الخصوصيه مضيفا ان قرار المنع دفع لحاله من الارباك الشديد شهدتهاالبيوت المصريه في المحافظة وهو ما يؤثر على مستقبل الاولاد في تلك المرحله المصيريه، ياتي ذالك عقب لقاء المحافظ بالطلاب المحتجون واولياء امورهم منذ قليل.
وأتبع” المحافظ ” أن القرار سيطبع على باقي المراحل التعليميه لما يحققه من النهوض بالعملية التعليمية وياتي في إطار الصالح العام، مشيرا إلى أنه شكل لجان للمتابعة الميدانية تراقب سير العملية التعليمية بمدارس المحافظة إلى جانب تفعيل مجموعات تقوية بالمدارس عقب إنتهاء اليوم الدراسى.
الجدير بالذكر أن حاله من الغضب والاستياء ضربت ديوان عام محافظة الشرقيه صباح اليوم عقب تظاهرات المئات من طلاب الصف الثالث الثانوي واولياء امورهم اعتراضا علي تبعات قرار محافظ الشرقيه قبل ايام بغلق مراكز الدروس الخصوصيه وملاحقه من يثبت قيامهم من المدرسين قانونياوتغريمه 50 الف جنيه.