الان نتيجة ابتدائية البحيرة الترم الاول 2017


 
نتيجة الصف السادس الابتدائى محافظة البحيرة الفصل الدراسى الاول 2016 /2017 نصف العام
 نتيجة الصف السادس الابتدائى ترم اول 2017 محافظة البحيرة

النتيجة من على سيرفر اخر اضغط هنا
انتهى طلبة وطالبات الشهادة الابتدائية من أداء امتحانات الفصل الدراسي الأول لعامهم الدراسي بالمحافظة ، وذلك في يوم الخميس الموافق 26 من شهر يناير، وبدء الطلاب أجازتهم الرسمية من يوم السبت الموافق ل 28 يناير، على أن تستمر أسبوعين وتعود بدء الفصل الدراسي الثاني في اليوم الموافق 11 من فبراير الحالي.

رابط نتيجة الشهادة الابتدائية محافظة البحيرة الفصل الدراسي الأول 2017



ستظهر نتيجة الشهادة الابتدائية للمحافظة على الرابط بالاسفل، الرجاء نسخ هذا الرابط ووضعة فى المتصفح ، ثم كتابة رقم الجلوس في الخانة المراد به ذلك، لن تأخذ العملية وقتًا طويلًا في ظهور نتيجة الصف السادس الابتدائى الترم الأول 
http://behira.org/Result6.aspx

تعليم البحيرة يعتمد نتيجة الشهادة الابتدائية بنسبة نجاح 86%

اعتمد محمد كامل صبرى وكيل وزارة التربية والتعليم بالبحيرة، نتيجة الشهادة الابتدائية بالمحافظة بنسبة نجاح 86%، ومن المقرر أن يعتمد محافظ البحيرة الدكتور محمد سلطان النتيجة بعد الساعة الثانية ظهرا اليوم. 

ومن جانبه، أكد محمد كامل صبرى وكيل وزارة التربية والتعليم بالبحيرة فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، أنه تقدم للامتحانات هذا العام 111866 ألف طالب وطالبة، حضر منهم 107118 ألف طالب وطالبة، بلغ عدد الناجحين 91833 بنسبة نجاح 85،73%. 

وأضاف وكيل تعليم البحيرة، أنه تم اعتماد الشهادة الابتدائية للمكفوفين، حيث تقدم للامتحان 7 طلاب ونجحوا جميعا، كما تم اعتماد نتيجة الشهادة الابتدائية للصم وضعاف السمع، حيث تقدم لاجتياز الامتحانات 45 طالبا من إجمالى 52 طالبا مقيدا ونجحوا جميعا. 


تم انشاء مجموعات ايجى فاست الرسمية المتخصصة لجميع الصفوف