تعليم مطروح : اقبال على المدرسة النواوية من جميع محافظات مصر وتحديد 13 اغسطس 2017 موعد المقابلة الشخصية والإمتحان التقييمى للطلاب

وكيل تعليم مطروح: إقبال من طلاب الإعدادية للالتحاق بالمدرسة النووية

صرح الدكتور سمير النيلي، وكيل وزارة التربية والتعليم بمطروح، بأن الالتحاق بمدرسة الضبعة النووية المتقدمة يشهد إقبالا شديدا من طلاب الشهادة الإعدادية من جميع محافظات الجمهورية وذلك في اليوم الثاني من بدء تلقي طلبات الالتحاق بالمدرسة.

قال الدكتور سمير النيلي، وكيل وزارة التربية والتعليم، اليوم الإثنين، إن عدد الطلاب الذين تقدموا للالتحاق بالمدرسة الضبعة الفنية النووية، نظام الخمس سنوات، بعد يومين فقط من فتح باب القبول، بلغ 202 طالب، بزيادة تقدر بـ 151% عن العدد المطلوب.

وأوضح النيلي، أن عدد الطلاب الذين تقدموا في اليوم الأول كان 75 طالبًا، وفي اليوم الثاني، 127 طالباً، بإجمالي 202 طالب، بينما العدد المطلوب هو 75 طالبًا فقط، للالتحاق بالصف الأول بالمدرسة.

وأضاف أن اللجنة الفنية المختصة بتلقي طلبات الإلتحاق تؤدى عملها على أكمل وجه، مؤكدًا أنه أعطى تعليمات صارمة وواضحة بضرورة تيسير الإجراءات على الطلاب الراغبين في تقديم ملفاتهم للالتحاق بمدرسة الضبعة النووية وفق الشروط والضوابط الوزارية الخاصة بهذا الشأن.

وأوضح أن موعد المقابلة الشخصية والإمتحان التقييمى للطلاب الذين سيتم إختيارهم يأتى وفق القواعد والشروط الوزارية وتم تحديده يوم الأحد الموافق 13 أغسطس القادم بالقاعة الكبري بديوان المديرية لإختبار الطلاب.
المصدر : جريدة الوطن