لا تقل "شكرا" اليك افضل مذكرة physics شرح اسئلة اجابات للثالث الثانوى 2017 احمد عبد الغفور

لماذا لا تحصل على الدرجة النهائية فى الفيزياء ؟ .. هل فقدت السيطرة على الوقت؟ .. من اين تبدأ للوصول الى القمة ؟ ..  ما هو هدفك ؟  .. بدأ العد التنازلى لـ امتحانات الثانوية العامة 2017 فلابد من بداية قوية فأنتم مع اقوى مذكرة فى الفيزياء للصف الثالث الثانوى لغات 2017 مذكرة شرح واسئلة واجابات  الفيزياء الحديثة من اعداد الاستاذ احمد عبد الغفور
موقع ايجى فاست التعليمى
عاوز انجح فى الفيزياء فقط .. ياريت اوصل للدرجة 30 فى الفيزياء .. ان ايه اللي دخلني علمي وكمان لغات يا سنة بيضه  .. خايف من الرسوب فى الفيزياء ... هذه اهداف طالب فقد السيطرة  ، لا تقلقل .. وعلى العكس تماما .. لن اقل عن الدرجة النهائية فى الفيزياء .. سأصل الى الستون درجة .. الحمد الله لوصولي لهذه المرحلة .. وهذه اهداف طالب لن يرضى الا بالقمة .

عزيزىى طالب الصف الثالث الثانوى وزائر موقع ايجى فاست اذا كنت وصلت الى هنا فابستم فالوقت امامك كل ما عليك ان تبدأ الان وليس غدا ابنى حياتك كلها على مجموعة من الاهداف وكلها توصل الى الهدف الرئيسي الوصول للقمة ، اكيد الجميع يرغب فى الوصول الى الدرجة النهائية فى الفيزياء ولكن الوصول محتاج مجهود فتعبك فى هذه الشهور سيحدد مسير حياتك ، حدد اهدافك اليومية وماذا ستنجز خلال اليوم فى مادة الفيزياء وايضا خلال الاسبوع وخلال الشهر حدد جدولك للفيزياء وجميع المواد

تذكر دائما قول الرسول صلى الله عليه وسلم:- " إن الله يحب إذا عمل أحدكم عملا أن يتقنه ". وأنت بالطبع تعرف ما هو عملك ولا نذيع سرا إن قلنا أن عملك حاليا هو دراستك، وإتقانك له سيكون في بذل قصارى الجهد للحصول على أفضل الدرجات.
يعتبر جزء كبير من الطلبة أن مادة الفيزياء مادة صعبة معقدة ، وهي في نظر البعض مادة جافة ، والسبب في ذلك يعود لعدم فهم علم الفيزياء فهو العلم الذي يدرس الظواهر في الكون ويفسرها ويضع لها النظريات والقوانين ،ويبحث كيفية استغلالها لخدمة ورقى البشرية. لهذا علم الفيزياء يرتبط بالحياة وهو أساس الحضارة والتقدم الذي نحيا فيه من خلال تطبيقاتها العملية.
تصور أن العلماء لم يتوصلوا لظاهرة الحث المغناطيسي التي من تطبيقاتها المولد الكهربائي والمحول الكهربائي (الترانس ) . بمعنى لم يصل لنا كهرباء للمنازل . هذا مثال واحد فقط يدفعنا بكل شغف لـ فهم مادة الفيزياء.
لـذا أردت أن تعرف أخي الطالب بأن هذه المادة من الأهمية بمكان ، لذا يجب أن تدرسها دراسة متأنية وتستوعب مفرداتها استيعابا جيدا ، ولا يكون دورك الحفظ الآلي والقراءة الخاطفة .

لن اطيل عليكم ، اليوم اوفر لكم افضل مذكرة فى شرح الفيزياء للثانوية العامة 2017  لاحمد عبدالغفور المذكرة عبارة عن جزئين جزء خاص بالشرح والاسئلة والجزء الثانى خاص بالاجابة النموذجية ، الاسئلة طبقا لمواصفات الورقة الامتحانية لمنهج 2017 فهى شاملة الاسئلة المتوقعة فى الفيزياء 2017 وكذالك الاجابة كى تضمن الدرجة كاملة فلابد ان تعرف الاجابة النموذجية لكل سؤال هذا المذكرة خاصة بالفصل الخامس والسادس والسابع والثامن ونشرنا فى وقت سابق مذكرة شرح واسئلة واجابة الفصل الرابع فيزياء ثانوية عامة 

اليك افضل مذكرة physics شرح اسئلة واجابات للثالث الثانوى 2017




التحميل


تعليقات