مذكرة مراجعة مادة الاقتصاد للصف الثالث الثانوي 2019 مستر السيد بحيرى

بسم الله الرحمن الرحيم طلاب الصف الثالث الثانوي اهلا بكم في موقع ايجي فاست التعليمي اقوي ملازم الشرح والمراجعة ستجدها علي الموقع فقط ابحث في محرر البحث الخاص بالموقع عن ما تريد او اترك تعليق وفريق عمل الموقع سيوفر لك ما تريد لا تبخل علي غيرك الاستفادة وشارك الموضوع الان لتعم الفائدة .
أفضل مراجعة لمادة الاقتصاد للصف الثالث الثانوي 2019 اعداد الاستاذ السيد بحيرى
مراجعة مادة الاقتصاد للثانوية العامة للشعبة الادبية والشعبة العلمية للصف الثالث الثانوي 2019للاستاذ السيد بحيرى مدرس مادة الدراسات الاجتماعية مقدمة من موقع " ايجي فاست التعليمي " .
عليك ان تعرف ان مادة الاقتصاد لا تضاف الي المجموع النهائي في الثانوية العامة وايضا هي ومادة الاحصاء كلا منهما مكملة للآخري بمعني اذا حصل الطالب علي 20 من 25 في مادة الاقتصاد وحصل فقط علي 5 من 25 في مادة الاحصاء بجمع المادتين يحصل الطالب علي 25 من 50 يعتبر الطالب ناجح , انصحك بحل امتحانات من الان ولا تبقها الي ليلة الامتحان كن ذكي واجعل ليلة الامتحان مراجعة سريعة للمادة ولا ترهق نفسك فيها وحل المادة القادمة في جدول امتحانات الثانوية العامة 2019.




وفي الاخير هل هذه المراجعة في الاقتصاد اعجبتكم ؟! ننتظر مشاركتكم للرابط و تعليقاتكم المشجعة فهي الوقود الذي يحركنا من اجل مساعدتكم وفقكم الله ورعاكم وسدد خطاكم والله اسال ان تكونوا من أوائل الثانوية العامة يارب , فقط افعل ما في وسعك ولا تقلق 
" لا يكلف الله نفسا الا وسعها " سورة البقرة - الآية 286
؛ اذا انت تقدر تحقق حلمك والي ان نلتقي مجددا لكم منا اطيب التمنيات بالتوفيق والنجاح المنقطع النظير يارب والله اسال ان يعطيكم علي قدر حلمك وزيادة لا علي قدر تعبكم آمين .


تعليقات